تأشيرتي تأشيرتي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة حجز أو إيجار شقة في مكة المكرمة عن طريق الإنترنت

 

شقق للإيجار في مكة المكرمة


حجز أو إيجار شقة في مكة المكرمة يعتبر أمرًا حيويًا للمقبلين على الحج و العمرة، و هي خطوة تحتاج إلى تخطيط واستعداد لكي تمر الأمور بسلام إن شاء الله.

 من أجل تبسيط هذه العملية وتوفير راحة البال للزائرين، يوفر موقع بوكينج إمكانية حجز الشقق في مكة المكرمة بكل سهولة ويسر، مع إمكانية الدفع عند وصولك إلى عين المكان.

الخطوات بسيطة لحجز شقة في مكة المكرمة عبر بوكينج:

فقط اتبع الخطوات بالتفصيل و إن شاء الله تتمكن من حجز او إيجارشقة مفروشة في مكة المكرمة بثمن مناسب وبدون الحاجة إلى أي وسيط أو وكالة أسفار.

1. الخطوة الاولى:

قم بزيارة موقع بوكينغ عن طريق الرابط التالي www.booking.com

2. الخطوة الثانية:

بعد الدخول على الموقع، يمكنك تغيير لغة الموقع بالضغط على  الأيقونة الخاصة بعلم الدولة الى اي لغة مناسبة لك، سواء العربية أو الانجليزية أو الفرنسية أو لغة لاخرى، و أيضا يمكنك تغيير العملة التي سوف تضهر بها الاسعار الي اي عملة تريد.

3 . الخطوة التالثة:

في الخانة الخاصة بالوجهة، قم بكتابة وجهتك، ليكن على سبيل المثال "مكة المكرمة"، بعدها قم باختيار التواريخ. تاريخ الدخول و الخروج من الشقة، و أيضا يمكنك تحديد عدد الأشخاص الذي سوف يدخلون الشقة، مع تحديد الأعمار في حالة كان أطفال قصر.

4 . الخطوة الرابعة:

بعدها قم بالضغط على البحث، وسوف تظهر لك جميع الشقق و الفنادق في مكة المكرمة، الآن ما عليك الا تفعيل خيار بدون دفع مسبق وخيار بيوت وشقق، سوف تجد هذه الخيارات على يمين الصفحة (في حالة كانت لغة الموقع بالعربية).

5 . الخطوة الخامسة:

سوف تظهر لك جميع الشقق المتاحة في مكة المكرمة، اختر الشق المناسبة لك، واضغط على عرض.
بعدها قم بالتأكيد واضغط سوف إحجز.

6 . الخطوة السادسة:

الان، ما يجب ليك ملء معلوماتك الشخصية مثل الإسم الشخصي والعائلي، ورقم الهاتف، وبريدك الإلكتروني، و تأكد أن تكون المعلومات التي أدخل صحيحة.
بعدها قم بالموصلة الى خطوات القادمة، وفي الاخير اضغط احجز الان. ومبروك عليك، سوف تتوصل برسالة عبر بريد الالكرونية تخبرك بأن حجزك مؤكد.

إضغط هنا للإستفادة من خصم خاص يصل 15% على الشقق و الفنادق في مكة المكرمة

الفيديو التالي: يشرح طريقة إيجار شقة مفروشة في مكة المكرمة بثمن مناسب

عن الكاتب

تأشيرتي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...


معلومات حول متطلبات التأشيرة و ارشادات حول السياحة وأجمل الأماكن والفنادق حول العالم

أرشيف الموقع

جميع الحقوق محفوظة

تأشيرتي