تأشيرتي تأشيرتي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الاستثمار في عقارات تركيا .. كل ما تود معرفته

الاستثمار في عقارات تركيا .. كل ما تود معرفته

تقدم العقارات التركية مفارقة للمشترين الأجانب حيث يشهد السوق المحلي تراجع من نوع ما حيث يؤدي الاستثمار المفرط بالإضافة إلى ضعف الأداء الاقتصادي إلى الإضرار بالأسعار والمعاملات ومع ذلك فهو سوق مفضل لدى المستثمرين الأجانب.


للتأكد من شراء صفقة ذات عائد مرتفع ابحث عن المناطق التي لها تاريخ في التنمية السياحية على مر السنين وسترى تطورات أفضل بكثير على نطاق أصغر بالإضافة إلى سوق إعادة بيع جيدة على سبيل المثال مناطق الجانب الأوروبي لإسطنبول هي منطقة تحظى بشعبية لدى السياح الأتراك والأجانب منذ فترة طويلة وتتضمن هذه المناطق العديد من المشاريع العقارية المميزة.


أين تشتري عقار في تركيا؟

قد يفكر المستثمرون في العقارات في اسطنبول التي يبلغ عدد سكانها 15 مليون نسمة مع سكان من الشباب المتعلمين إنها الوجهة الأولى لجميع المشترين الأجانب في تركيا وهناك جاليات كبيرة من المغتربين من جميع أنحاء العالم لكن البحث الجيد أمر بالغ الأهمية للعثور على الضواحي والمشاريع المناسبة والآن يشهد الواقع أفضل العوائد للمستثمرين وستجد أيضاً عائدات في مناطق مرغوبة لـ عقارات اسطنبول مثل السلطان أيوب أو زيتون بورنو وأنت لا تخطئ أبداً عندما تقوم في شراء بعض منازل العطلات على البحر وتمتد أماكن العطلات التركية من بحر إيجة إلى ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​ولديها ما تقدمه للجميع من بيليك (المشهورة بملاعب الجولف) وأنطاليا إلى مرماريس وبودروم وكوساداسي.


مزايا شراء منزل في تركيا

اتخذت الحكومة التركية إجراءات لجعل الاستثمار الأجنبي أكثر جاذبية على سبيل المثال تم تخفيض تكلفة برنامج التأشيرة الذهبية والحصول على الجنسية التركية  من مليون دولار إلى 250 ألف دولار (تعتمد الليرة التركية على الدولار) وقد ساعد ذلك إلى جانب تخفيف بعض القيود وتخفيض تكاليف الشراء على زيادة أعداد المشترين الأجانب وجلب مصادر جديدة للمشترين والإيرانيون من المشترين البارزين الآن وكذلك المشترين الأفارقة والخليجيين والآسيويين بالمجمل ارتفع إجمالي المشتريات الأجنبية بنسبة 80 ٪ في عام 2017 على الرغم من ركود السوق المحلية.


لذلك لماذا تشتري في تركيا، الملكية ذات الأسعار الجذابة سبب وجيه للغاية ووضع دليل الملكية العالمية العقارات في وسط المدينة التركية على قدم المساواة تقريباً مع إسبانيا والبرتغال ولكن كان ذلك قبل تخفيض قيمة الليرة بحوالي 4500 يورو وهذا أقل بكثير من وجهات مثل المملكة المتحدة أو فرنسا.


تكلفة المعيشة في تركيا رخيصة أيضاً وبمقارنة الأسعار فإن تركيا أرخص في المتوسط ​​بنسبة 50 ٪ ولكنها أرخص بنسبة 60 ٪ عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام في الخارج.

أضف إلى ذلك أوضاع الليرة الجيدة ويمكنك الحصول على صفقة ضخمة ومن العدل القول إن ضعف العملة يعكس تصور المستثمرين للمخاطر السياسية العالية والتضخم لا يزال مرتفعاً وعلى الرغم من أنه إذا كان دخلك بعملة قوية فلن يزعجك هذا.

إذا كنت تبحث عن عقار ذو أسعار معقولة لقضاء العطلات أو كنت تبحث عن زيادة ميزانيتك أكثر قليلاً فإن تركيا هي سوق يجب أن تنظر إليه حقاً وإذا كانت جنسيتك تعني أن التأشيرة الذهبية التركية ستعمل على تحسين خيارات أسلوب حياتك فيمكن لممتلكات تركية تقديم جواز سفر ثاني بالإضافة إلى الشمس والبحر وتكلفة معيشية منخفضة بشكل جذاب حيث بالإمكان الحصول على الجنسية التركية عن طريق تملك عقار ما على الأراضي التركية.


مستشارك العقاري بانتظارك، لحجز موعد استشارة مجانية تواصل معنا على الرقم التالي:

905523411111+  متوفر واتس آب


 

عن الكاتب

Ta2shirati

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

تأشيرتي