تأشيرتي تأشيرتي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فندق “Savoy Florence”.. عنوان آخر للفخامة

يقع فندق سافوي الفاخر في قلب مدينة فلورنس مباشرةً، في ساحة Piazza della Repubblica التاريخية، ويعتبر نقطة الانطلاق المثالية لاكتشاف الجمال الرائع لفلورنسا.

تقع الكاتدرائية الشهيرة في المدينة على بعد خطوات قليلة من الفندق، في حين تقع بونتي فيكيو الساحرة ومحلات المجوهرات الشهيرة أو بيوت الأزياء والمتاحف والمعارض على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.
يعتبر فندق سافوي فلورنس علامة بارزة في حد ذاته، ويتميز بأناقة خالدة، وهو مثال جيد على الطراز الإيطالي، ويقدم للضيوف من جميع أنحاء العالم راحة وضيافة مثالية.
تأثر التصميم الداخلي للفندق بالموضوعات المعاصرة، ولكنه يذكرنا أيضًا بأسلوب عصر النهضة، والأزياء الفلورنسية وأفضل الحرفيين في فلورنسا، حيث يوفر أجواءً فاخرة وعصرية.
الغرف مجهزة بملاءات الكتان النقية والحمامات الرخامية المزينة بالفسيفساء ومجموعة منتجات الحمام الإيطالية الحصرية الخاصة بفندق Rocco Forte، ويوجد أيضًا مركز للياقة البدنية في الموقع.
يمكن لضيوف الفندق تذوق أطباق توسكانا التقليدية المصنوعة من المكونات المحلية الأصيلة.

للحجز


شاهد أيضا: مدينة روما الايطالية من أعلى

عن الكاتب

تأشيرتي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...


معلومات حول متطلبات التأشيرة و ارشادات حول السياحة وأجمل الأماكن والفنادق حول العالم

أرشيف الموقع

جميع الحقوق محفوظة

تأشيرتي